تحميل برنامج FastStone Capture مع التفعيل 2018

السبت، 16 يونيو 2018

تحميل برنامج FastStone Capture مع التفعيل 2018

إصدار FastStone Capture: لديه القدرة على تسجيل شاشة الكمبيوتر الخاص بك على غرار العديد من برامج تسجيل الشاشة ، فإنه يسمح لك بسهولة التقاط أي شيء على شاشة سطح المكتب الخاص بك ، يمكنك أيضا تحرير الملفات المسجلة أو الملتقطة ، إضافة التعليق التوضيحي ، نص الشريحة (العنوان الفرعي) ، إضافة تأثيرات ونشر عملك على وسائل الإعلام الاجتماعية أو حفظها على القرص الصلب الخاص بك. ويوفر أداة شاملة لالتقاط شاشة سطح المكتب وكذلك شاشة تسجيل الفيديو.
ميزات FastStone Capture 2018: خيارات لتحديد وجهة الإخراج. أدوات التقاط غنية وخيارات الإخراج. التقاط وتسجيل أي شيء على الشاشة. ارسم كائنات توضيحية (نصوص ، علامات مائية ، سهم ، إلخ). دعم للغاية لشاشات متعددة. وأضاف اتباع حركة مؤشر الماوس. وأضاف هوتكي F5 لتكبير أو تصغير (في الوقت الحقيقي). تمت إضافة خيارات الجودة إلى علامة التبويب "الصوت". منتقي لون الشاشة ، المكبر والمسطرة. إضافة صور وتأثيرات الفيديو. انقل منطقة التسجيل عن طريق سحب حدودها.
FastStone Capture هو برنامج مسجّل صغير الحجم وخفيف الوزن ، يسمح لك بتسجيل أي شيء على شاشة سطح المكتب. لديه القدرة على التقاط النوافذ الكاملة الشاشة والكائنات والمناطق وأي شيء على الشاشة

هناك تعليق واحد:

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري