تحميل برنامج CCleaner Pro 2018 مع سيريال التفعيل

السبت، 16 يونيو 2018

تحميل برنامج CCleaner Pro 2018 مع سيريال التفعيل

CCleaner PRO مفتاح النسخة الكاملة مع عمر الكراك 2 مارس ، 2018
CCleaner هو واحد من أفضل برامج التنظيف لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية. اكتسبت الكثير من الشعبية على مدى السنوات الأخيرة بسبب موثوقيتها وفعاليتها. يحتوي الإصدار الأخير من CCleaner Pro Plus على كافة الميزات التي يبحث عنها المستخدم.

ينظف نظام التشغيل الخاص بك تلقائيا. كل ما عليك فعله هو ضبط الوقت للتنظيف والنسيان. سيقوم بتنظيف النظام الخاص بك من جميع الملفات غير المرغوب فيه والملفات المؤقتة من تلقاء نفسها دون المساس بوظائف الكمبيوتر والهاتف الذكي.

كما أنه ينظف الأشياء غير المرغوب فيها والنوافذ المنبثقة المرتبطة بمتصفحات الويب. حتى النسخة الاحترافية من CCleaner سهلة الاستخدام وخالية من التكلفة. يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والكمبيوتر المحمول ، والهاتف الذكي دون أي مشكلة. ومع ذلك ، هناك إصدار متقدم متاح للسعر العادي. يحتوي هذا البرنامج على ثلاث أدوات أساسية. هم انهم:

+أداة استعادة الملفات
+محرك القرص الصلب محسن
+أداة معلومات النظام
مع هذا الإصدار الأخير من CCleaner Pro يضمن أنك لن تفقد أي ملفات. إما الصور ومقاطع الفيديو والمستندات أو رسائل البريد الإلكتروني. يمكنك استعادتها بمساعدة CCleaner حتى إذا تم حذف أي شيء عن طريق الخطأ. هناك ميزة ممتدة للمسح العميق ، بحيث يمكنك العثور على الملفات المفقودة الطويلة. إذا كنت غير قادر على العثور على شيء ما بنفسك ، سيساعدك Ccleaner في تحديد موقعه. في حالة تلف قرص الكمبيوتر المحمول أو نظام التشغيل الخاص بهاتفك ؛ جميع البيانات يمكن استرجاعها في بضع ثوان.

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري